الارشيف / أخبار عاجلة

مصدر أمنى بالفيوم: انهيار منزلى الصوفى لقيام لودر بالحفر بجوارهما

Sponsored Links
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الفيوم، أن سبب انهيار منزلين بمنطقة الصوفى بمدينة الفيوم يرجع إلى قيام لودر بالحفر فى قطعة أرض فضاء بجوارهما، على عمق كبير للبدء فى بنائها، فسقط المنزلان فوق اللودر وفر سائقه هاربا وجار البحث عنه.

وأشار المصدر إلى أن فرق الإنقاذ التابعة لقوات الحماية المدنية تمكنت من إنقاذ 5 أشخاص خرجوا أحياء من تحت الأنقاض، كما تم انتشال جثتين وشاب و8 مصابين ونقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام بسيارات الإسعاف.

كان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا بسقوط منزل بمنطقة الصوفى بمدينة الفيوم فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف وفرق الإنقاذ وتبين أن الانهيار لمنزلين أحدهما مكون من أربعة طوابق وانهار بأكمله وجزء من منزل آخر.

Sponsored Links

وأكد الدكتور سامح محمد مدير إسعاف الفيوم أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين مجهولين أحدهما طفل فى السابعة من عمره والآخر شاب فى الثلاثين من عمره و8 مصابين آخرين، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام بسيارات الإسعاف وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

------------------------
الخبر : مصدر أمنى بالفيوم: انهيار منزلى الصوفى لقيام لودر بالحفر بجوارهما .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى