الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

أحمد موسى يعتذر على الهواء لخالد يوسف: «الأمور في يد العدالة» (فيديو)

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 08:45 مساءً ... اعتذر الإعلامي أحمد موسى للمخرج السينمائي والنائب البرلماني خالد يوسف بعد نشر صور فاضحة له، مؤكداً أنه سيسانده خلال الفترة القادمة في قضاياه، بقوله: «كل الأمور تصبح في يد العدالة، وهذا الأمر لا يقلل مننا».

أضاف موسى خلال برنامجه «على مسؤوليتي» على فضائية «صدى البلد» مساء السبت، أن رئيس نادي الزمالك دعاه لجلسه خاصة حضرها الإعلامي وائل الإبراشي والمخرج خالد يوسف ومصطفى بكري، وعمرو الخياط، مؤكداً أنه تم تدارك الأمر وحل الأزمة.

Sponsored Links

وأشار إلى أن سبب اعتذاره لخالد يوسف هو شجاعة النائب ورفضه إقامة دعوى قضائية ضده، مؤكداً أنه مدين له ولأسرته وأهل بلده بعد الأزمة الأخيرة.

وأكد أنه لم يقصد إطلاقًا التشهير والإساءة لأحد أو تشويه صورته أمام الرأي العام.

ووجّه الإعلامي حديثه لخالد يوسف قائلاً: «أنا هقف معاك وأساندك سنترك أمر الصور للقضاء»، مشيرًا إلى أن رئيس نادي الزمالك يجهز لمفاجآت في هذه القضية.

وتابع: «الجماعة الإرهابية حاولت استغلال ما حدث بيني وبين خالد يوسف سياسيًا»، مؤكدًا أن خالد يوسف لم يتقدم ببلاغ لنيابة العامة ضده أو ضد القناة، وهو صاحب الحق الأصيل في تحريك الدعوى.

------------------------
الخبر : أحمد موسى يعتذر على الهواء لخالد يوسف: «الأمور في يد العدالة» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى