الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

من «لامع موهوب» إلى «قوى ومتمكن» عبارات الغزل الصريح بين «بوتين» و«ترامب»

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 09:05 مساءً ... «قائد قوى ومتمكن»، هى عبارة الغزل التى ردَّ بها الملياردير الأمريكى دونالد ترامب، المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية عن الحزب الجمهورى، على وصف الرئيس الروسى فلاديمير بوتين له بأنه «رجل لامع وموهوب»، بل زاد «ترامب» فى الثناء ووصف «بوتين» بـ«الشخص الأكثر شعبية من الرئيس الأمريكى باراك أوباما».

وذكر موقع شبكة قنوات «سى. إن. إن» الإخبارية الأمريكية أن «ترامب» أثنى على «بوتين» الذى وصفه الموقع بـ«الرئيس المستبد»، وخرج للدفاع عنه، أمس الأول، عندما تم سؤاله حول مزاعم قتل «بوتين» للصحفيين والمعارضين السياسيين لحكمه.

Sponsored Links

وأوضح الموقع أن «ترامب المثير للجدل»، الذى دعا فى بداية ديسمبر إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، قال فى برنامج «مورننج جو» على محطة «إم. إس. إن. بى. سى» الأمريكية إن بوتين «قائد قوى ومتمكن، وخلال الأعوام الماضية احترمه الروس بوصفه قائداً على عكس رئيسنا أوباما».

وأشار الموقع إلى أنه عند سؤال «ترامب» عن رأيه فى مزاعم قتل «بوتين» للصحفيين والمعارضين السياسيين لحكمه، أجاب قائلاً: «أعتقد أن دولتنا أيضاً تقتل الكثير من الناس، والعالم الآن يشهد الكثير من الغباء والكثير من القتل»، وعندما سئل عما إذا كان يدين تكتيكات «بوتين» الوحشية، رد «ترامب»: «بالتأكيد، بالتأكيد».

وقال «ترامب» إن «بوتين» وصفه بـ«الشخص الذكى»، موضحاً أن «هذا الكلام يعتبر أمراً جيداً، خاصة عندما يكون الشخص يرأس روسيا»، وفقاً للموقع.

وذكر الموقع أن تصريح «ترامب» يأتى رداً على قول «بوتين»، الخميس الماضى، إن ترامب «رجل لامع وموهوب، وهو المرشح المفضل بلا منازع فى السباق الرئاسى الأمريكى».

وأشار الموقع إلى أن الرئيس الروسى اعتبر الملياردير الأمريكى، الذى زاد من تصريحاته الاستفزازية فى الآونة الأخيرة، «طريقته فى الكلام التى سمحت له بزيادة شعبيته لا تقلق روسيا»، وأكد أنه «على استعداد لتطوير العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية بمجرد انتخاب رئيس جديد فى نوفمبر 2016».

------------------------
الخبر : من «لامع موهوب» إلى «قوى ومتمكن» عبارات الغزل الصريح بين «بوتين» و«ترامب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى