الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

والد الشهيد محمد أيمن يكشف تفاصيل لقائه مع السيسي: «الريّس عينيه بتبكي» (فيديو)

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 09:05 مساءً ... كشف أيمن، والد الشهيد محمد أيمن، الذي ضحى بنفسه من أجل إنقاذ أرواح زملائه المجندين حين احتضن إرهابيًا يرتدي حزامًا ناسفًا، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي استقبله بحفاوة شديدة في قصر الرئاسة، السبت، مضيفًا: «مكنتش عارف إني رايح أقابل الرئيس، وأنا ماشي عرفت من الناس اللي كانوا معايا، وشرف كبير ليا أقابله».

وأضاف والد أيمن، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، مساء السبت: «لما دخلت بعرفه بنفسي قالي تعالى يا أبوالبطل، محمد مماتش محمد حي يرزق، وأنت ربيت وكبرت وعلمت وياريت يكون كل المصريين زي محمد».

Sponsored Links

وتابع: «الرئيس السيسي كان متأثرًا جدًا أثناء لقائنا معه، ولمست فيه صدق المشاعر»، مشيرًا إلى أن «الريس بصيت لقيت عينيه بتبكي بالدموع، فشعرت وقتها بأن المواطن المصري لديه كرامة».

فيما قالت والدة الشهيد، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن الرئيس السيسي قال لها: «اطمني هجبلك حق ابنك، وقولت للرئيس ابني ميغلاش على مصر».

------------------------
الخبر : والد الشهيد محمد أيمن يكشف تفاصيل لقائه مع السيسي: «الريّس عينيه بتبكي» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى