الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

بالفيديو.. «أبو عيطة»: اتهامي بإهدار المال العام محاولة لتشويه رموز يناير

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 11:40 مساءً ... قال كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، إن اتهامه بإهدار المال العام في الوزارة، «محض كذب»، مشيرًا إلى أنه دخل الوزارة بعد السنة المالية، وتم تغييره قبل السنة التي تليها.

وأكد «أبوعيطة»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «البيت بيتك» على قناة «تن»، أنه لم يصرف لنفسه لأي حوافز خلال توليه الوزارة، وأنه لم يحصل على أي مليم من وراء توليه «القوى العاملة».

Sponsored Links

وأوضح أنه «لم يتم استدعائي للتحقيق، واتهامي في القضية جاء من الإعلام، واتهامي بإهدار المال العام محاولة لتشويه رموز يناير».

وتابع: «أقسم بالله أنني لم استول على مليم واحد، ولو ثبت الاتهامات سأنزل في ميدان التحرير وأطلق الرصاص على نفسي، استحالة من تصدى للفساد طوال عمره يأتي بعد ما بلغ من العمر عتياً ويفسد»، مضيفًا: «عيب على الإعلام يتهم الشرفاء ويترك الفاسدين».

وأضاف :«سأقف ضد أي مسؤول في الدولة، ومن لديه أي مستندات ضدي يقدمها للنيابة، ولن أترك قضية الضرائب العقارية»، متوعدا بمقاضاة كل من شارك في تشويهه بتهمة إهدار المال العام سواء من الإعلام أو رجال الأعمال.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «أبو عيطة»: اتهامي بإهدار المال العام محاولة لتشويه رموز يناير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى