الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

«المصريين الأحرار» يقرر فصل نائبة من عضوية الحزب بعد توقيعها لتحالف دعم مصر

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 02:02 صباحاً ... أصدر حزب المصريين الأحرار بيانا أكد فيه على موقفه من التحذير مما أسماه بممارسات إئتلاف دعم الدولة ، مؤكدا أنه فوجئ بتغيير اسمه إلى دعم مصر.

وأضاف الحزب في بيان، مساء السبت، «من الضروري التأكيد على أن الوطن يجب أن يلتف بكافة أحزابه وتياراته وطوائفه حول الدستور، وأن نعلي جميعا قيمة احترام القانون».

Sponsored Links

وتابع: «اللائحة الصادرة عن ما يسمى بالائتلاف هي توصيف لحزب سياسي في المعنى والمبنى، ولما كان هذا التحالف قد انطلق انتخابياً ، ثم تحول الى حزب سياسي دونما حصول على ترخيص من لجنة الأحزاب، فإننا نناشد كل الحريصين علي مستقبل التجربة السياسية وحياتنا البرلمانية، ضرورة التنبه لخطورة مثل هذه الممارسات».

وقد عقد المكتب السياسي للحزب اجتماعا لمناقشة هذا التطور، وناقش إعلان إحدى النائبات توقيعها على لائحة التحالف، لذلك قرر المكتب السياسي بالإجماع فصل النائبة مي محمود من عضوية المكتب السياسي للحزب وإحالتها للجنة الإنضباط للتحقيق معها فيما أقدمت عليه، وما صدر ويصدر عنها من تصريحات بهدف شق الحزب.

كما قرر الحزب دعوة النواب الخمسة الذين حضروا اجتماع هذا التحالف، دون التوقيع على الوثيقة إلى جلسة لاستيضاح مواقفهم مع رئيس الحزب ورئيس الكتلة البرلمانية.

واختتم الحزب بيانه بقوله أنه يؤسس لمواقف ثابتة هدفها حماية حاضر ومستقبل التجرية البرلمانية، مؤكدا على أنه يعتبر نفسه ركناً من أركان الدولة المصرية، ويقف في طليعة المساندين لمشروع الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء دولة مدنية عصرية حديثة.

------------------------
الخبر : «المصريين الأحرار» يقرر فصل نائبة من عضوية الحزب بعد توقيعها لتحالف دعم مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى