الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

اليوم.. النطق بالحكم على المتهمين في «اقتحام قسم العرب»

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 03:49 صباحاً ... تنظر محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، الاثنين، جلسة النطق بالخكم في قضية «اقتحام قسم العرب».

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات عديدة، من بينها التجمهر والتلويح بالعنف واقتحام قسم العرب ببورسعيد والقتل والشروع في القتل وسرقة الأسلحة الخاصة بالقسم وتهريب المحتجزين به، الأمر الذي أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة العديد من ضباط وأفراد القسم.

Sponsored Links

وكانت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، قد قضت بالسجن المؤبد على محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي، القياديين بالجماعة، و16 آخرين في القضية.

كما قضت بالسجن المشدد 10 سنوات على 28 من قيادات وأعضاء الجماعة، والسجن المؤبد غيابيًا على 76 متهمًا وقضت ببراءة 68 آخرين.

ووفقًا لتحقيقات النيابة، فإن محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي، حرضوا أعضاء الجماعة على اقتحام قسم شرطة العرب ببورسعيد وقتل ضباطه وجنوده وسرقة الأسلحة الخاصة بالقسم وتهريب المحتجزين به، الأمر الذي أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة العديد من ضباط وأفراد القسم.

------------------------
الخبر : اليوم.. النطق بالحكم على المتهمين في «اقتحام قسم العرب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى