الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

تعويض متضرري الأمطار من المزارعين بالإسكندرية بواقع 2000 جنيه للفدان

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 10:57 صباحاً ... قال الدكتور مصطفى كامل البخشوان، وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية، الأحد، إنه سيتم تعويض من تعرضت محاصيلهم الزراعية للتلف جراء موجة الأمطار التي ضربت المحافظة، بواقع 2000 جنيه للفدان.

وأوضح «البخشوان» أن المديرية انتهت من إجراءات الحصر الخاصة بالمزارعين والأفدنة التي تعرضت للغرق بسبب موجة الأمطار، حيث كشفت لجان الحصر والجمعيات الزراعية التعاونية المنتشرة في مختلف الأحياء عن تعرض 14 ألفًا و900 فدان للغرق، ما يعني تضرر 8 آلاف و400 مزارع، بتلف محاصيلهم.

Sponsored Links

وأضاف «البخشوان» أن المبالغ المخصصة للتعويضات المقرر صرفها للمزراعين المتضررين الأسبوع الجاري، تم تدبيرها بالكامل، حيث سيتم صرفها في توقيت واحد، بمعدل 2000 جنيه لكل فدان، من خلال لجنة مشتركة من الأحياء والإدارات الزراعية ومشرفي الجمعيات الزراعية برئاسة رئيس الحي أو من ينوب عنه كل في حيه.

------------------------
الخبر : تعويض متضرري الأمطار من المزارعين بالإسكندرية بواقع 2000 جنيه للفدان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى