الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

بالفيديو.. قصة فتاة اغتصبها «داعش».. وتتمنى لقاء السيسي

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 01:58 مساءً ... قالت فتاة إيزيدية إنها تتمنى لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتحكي ما تعرضت له على يد داعش بالعراق من «إهانة وتعذيب واغتصاب»، مضيفة: «ولكي أتاكد أن الإسلام ليس داعش»، كما كشفت تفاصيل 3 أشهر من «السجن» تحت قبضة أفراد التنظيم الإرهابي بالعراق.

وقالت نادية مراد، في مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساءً»، المذاع عبر قناة «دريم 2»، إن أفراد تنظيم داعش اغتصب بنات عائلتها كلهن، وقتلوا كل الرجال، وهي تعيش الآن وحيدة ليس لها أحد سوى أختها التي تعيش في ألمانيا.

Sponsored Links

وتمنت «مراد» مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز، باعتبار أنهما أكبر رئيسين في المنطقة العربية، لتحكي لهما ما تعرضت له باسم الإسلام، مضيفة: «داعش ليس الإسلام، يرتكبون أفعال مُحرمة باسم الإسلام، ونتأكد أن الإسلام ليس داعش»، متابعة: «ليثبت المسلمين للإيزيدين أن داعش لا تُعبر عن الإسلام».

وأوضحت أنها تعرضت للاغتصاب من أفراد تنظيم داعش أكثر من مرة، وبعد ثلاثة أشهر نجحت في الهروب، مضيفة أنه كان هناك من يستأجرها ليغتصبها ويعيدها مرة أخرى لمالكها، بحسب قولها.

وكانت الشابة الإيزيدية تحدثت عن المعاناة والانتهاكات الجنسية التي تعرضت لها حين كانت مختطفة لدى داعش المتشدد أمام أعضاء مجلس الأمن الدولي، مع نساء أخريات وأطفال في مدينة الموصل العراقية.

------------------------
الخبر : بالفيديو.. قصة فتاة اغتصبها «داعش».. وتتمنى لقاء السيسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى