الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

«النواب» ينهي تدريب الأعضاء الثلاثاء بدلا من الخميس

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 03:45 مساءً ... قررت الأمانة العامة لمجلس النواب، إنهاء الدورة التدريبية للنواب الجدد، الثلاثاء بدلا من الخميس المقبل، بناء على طلب عدد من نواب المحافظات.

وتتناول جلسة الاثنين، محاضرة يلقيها الدكتور مصطفى الفقي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان سابقا، التقاليد البرلمانية لعضو المجلس مع الجهات الخارجية والمؤتمرت والمحافل الدولية، وكيفية مناقشة الاتفاقات الدولية في المجلس.

Sponsored Links

وتلقي الدكتورة منى عمر، مساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية، نائب رئيس المجلس القومي للمرآة، محاضرة حول المرأة في الدستور، وتستعرض العلاقات المصرية الأفريقية.

كما تلقي الدكتورة جيهان أبوزيد، عضو المجلس القومى للمرآة، محاضرة حول حماية حقوق الإنسان الواردة في مواد الدستور، كما يلقى الدكتور كريم عبدالرازق، أستاذ العلوم السياسية محاضرة حول قياس الأثر التشريعي.

------------------------
الخبر : «النواب» ينهي تدريب الأعضاء الثلاثاء بدلا من الخميس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى