الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل .. أبو الغيط: الدول العربية تتعرض إلى خطر التحلل

اسرار الاسبوع .. أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، إن "الجامعة العربية تتعرض إلى هجوم حاد، كما أن دولها أيضا تتعرض إلى خطر التحلل، فضلا عن أن هناك دعوات لتغيير الجامعة وإلغاء دورها وتحويلها إلى شيء آخر.

جاء ذلك خلال كلمته بورشة العمل التحضيرية لمؤتمر "فكر 15" التي تستمر ليومين بمقر الجامعة العربية،، المقرر عقده في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر المقبل.

Sponsored Links

كما أوضح أن "استضافة الجامعة العربية للورشة امتداد لتعاون وثيق ومستمر بين جامعة الدول العربية ومؤسسة الفكر العربي"، التي أكد إنها "قامت بدور كبير لتحقيق التكامل والنهوض بالعمل العربي المشترك".

وأشار إلى أن "مجال عمل المؤسسة والجامعة متطابق وينطلق من هدف أسمى هو تعزيز التكامل بمفهومه الواسع بين الدول العربية في المجالات الفكرية، والتربوية، والسياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، سعيا إلى الارتقاء بالأوضاع العربية وتطويرها".

ح.إ

------------------------
الخبر : عاجل .. أبو الغيط: الدول العربية تتعرض إلى خطر التحلل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى