الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل .. حامد الخليفة: جيش التحرير الشيعي يستهدف تدمير مكة والمنامة وباقي عواصم الخليج

اسرار الاسبوع .. كتب : محمد الصديق

أكد الباحث السوري، الدكتور حامد الخليفة، إن " جيش التحرير الشيعي"، الذي اعلنت إيران عن تشكيله، يستهدف تدمير مكة والمنامة وباقي عواصم الخليج.

وأشار "الخليفة" في تصريحات لـ"الخليخ العربي" : "الاعلان عن تشكيل جيش التحرير الشيعي العربي لا مفاجأة فيه وهذا متوافق مع فكر الثورة الشيعية الخمينية التي جاءت ضد العرب والمسلمين فمنذ عصر خميني الدجال كان يصرح بتصدير ثورته إلى دول الجوار المسلم وليس إلى دول الكفر فتصدير الثورة الإيرانية هو بداية عن إعلان جيش التخريب الشيعي ولكن بأيدي ميليشيات شيعية عربية، وإن تطلب الأمر فأذرع ثورتهم ممتدة وبإمكانها أن تجلب ميليشيات شيعية مرتزقة من الأفغان أو الباكستان أو أفريقيا أو غيرها، وهذا من صميم فكر الثورة الخمينية التي شاركت في دمار العراق والشام واليمن وتتطلع إلى دول الخليج!".

Sponsored Links

وتابع "ولا غرابة في ذلك فالمطلع على "نظرية أم القرى الإيرانية والطريق إلى مكة والمنامة" التي كتبها محمد لاريجاني يجد أن أصل هذه التصريحات موجود في فكر الثورة الخمينية من سبعينيات القرن الماضي وإن كان بعض العرب لاهين عن الخطر الإيراني الشيعي الصفوي فهذا لا يغير من الحقيقة شيئا، فإيران أعلنت دجلاً وتضليلاً من أيام خميني أن الطريق إلى القدس يمر في بغداد ودمشق وعندما استهان العرب وأهل السنة بذلك أسست إيران مليشيا جيش القدس الذي شارك في دمار الشام والعراق مروراً ببغداد ودمشق أما القدس فحظها من جيش القدس الشعار وإشغال العرب والمسلمين بالفتن التي تشعلها الميليشيات الشيعية بقيادة إيران!".

وتابع "والمقصود تحريره أو تدميره بعد دمشق وبغداد هو بلا شك مكة والمنامة ثم عواصم الخليج الاخرى لا قدر الله فإن لم يستيظ العرب ويغلقوا الأبواب أمام العبث الإيراني بالأمن العربي والذي يبدأ من تشديد الرقابة على أتباع إيران في بلاد الخليج والدول العربية الأخرى ومراقبة نشاطاتهم وتنقلاتهم وحركة أموالهم وطقوسهم ومهرجاناتهم، فكل ما يقومون به هو تعبئة وحشد ضد جيرانهم  من العرب والمسلمين! وحتى عباداتهم هي حرب على السنة والصحابة والعرب عامة ولا يستطيع أحد أن يجحد هذا الواقع لأن الشيعة يجاهرون به اليوم ويضحون من أجله. بما يملكون".

واختتم الباحث السوري، تصريحاته بـ"كل هذا يدعو العقلاء للحذر والحيطة ومتابعة مواطن الشبهات دون أي تردد أو تهاون، ومحاسبة المتورطين أو المؤيديين لفكر جيش التحرير العدواني الشيعي الإيراني حماية للأمن والاستقرار صيانة للهوية".

م.ص 

------------------------
الخبر : عاجل .. حامد الخليفة: جيش التحرير الشيعي يستهدف تدمير مكة والمنامة وباقي عواصم الخليج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى