الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

مطار القاهرة يعلن ترقية العاملين المستوفين للمدد القانونية والشروط

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 07:05 مساءً ... أعلن اللواء طيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، اليوم الأحد، ترقية جميع العاملين بالشركة المستحقين للترقية من مختلف قطاعات الشركة، والمستوفين للمدد البينية والقانونية وشروط الترقي، ماعدا المانع القانوني، وذلك اعتبارا من أول يناير من العام القادم.

وطالب «جنينة» خلال اجتماعه اليوم بالعاملين في شركة ميناء القاهرة الجوي، بتطوير منظمومة العمل ورفع كفاءة العاملين في مختلف قطاعات مطار القاهرة، كما طالب العاملين ببذل أقصى جهد من أجل الحفاظ على مكانة المطار بوابة مصر الأولى.

Sponsored Links

واستمع «جنينة» إلى مشاكل العاملين ومقترحاتهم، وأصدر تعليماته بالاهتمام بمشروع العلاج الأسري للعاملين، ووعد بسرعة الانتهاء منه، حتى تستفيد الأسر من المشروع، موضحًا أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ مشروعات كبيرة خاصة بالشركة وتحتاج إلى التفاني في أداء العمل.

------------------------
الخبر : مطار القاهرة يعلن ترقية العاملين المستوفين للمدد القانونية والشروط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى