الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. خبير برلماني: استمرار عمل اللجان النوعية للنواب بعد فض دور الانعقاد «إهدار للمال العام»

اسرار الاسبوع قال رامي محسن، مدير المركز الوطني للاستشارات البرلمانية، إنه لا يوجد مانع قانوني أو لائحي من استمرار عمل اللجان النوعية للبرلمان بعد فض دور الانعقاد، لكن هناك مانعا وطنيا وهو إهدار للمال العام.

وتساءل في تصريحات صحفية، حول فترة عمل من يناير والى الآن قرابة 9 أشهر ألا تعتبر كافية لإنجاز عمل ، مشيرا إلى أن الأعضاء الأكثرية منهم في إجازات والأقلية الباقية تحج بيت الله الحرام.

Sponsored Links

وأضاف أن تكلفة جلسات اللجان عالية وعائدها على المواطن المصري لن يتلمسه إلا بعد انعقاد دور الانعقاد الثاني، لاسيما أن كل ما يدور داخل اللجان سيعاد مرة أخرى بمجرد انعقاد الدور الثاني، فما هو المغزى من إرهاق موازنة الدولة لاسيما أن الإجازة البرلمانية هي أقل من شهر.

وأشار إلى أن اجتماعات اللجان التي تتم الآن أثرها الحقيقي هو تصريحات إعلامية فقط، وكل لجنة تتباهى بإنجازات برلمانية لمكافحة الفساد لكن على صفحات الجرائد، أما الواقع الحقيقي هو استمرار ارتفاع الأسعار والمواد الغذائية والحرائق والمشكلات المزمنة التي يعيشها المواطن كما هي لم تحل بموجب اجتماعات اللجان.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. خبير برلماني: استمرار عمل اللجان النوعية للنواب بعد فض دور الانعقاد «إهدار للمال العام» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا