الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل .. تفاصيل إحباط أكبر عملية اختراق حوثية إلى السعودية.. والرد قاتل

اسرار الاسبوع .. كتب : (بوابة القاهرة)

نجحت القوات السعودية، في التصدي لمحاولة اختراق للحدود قامت بها مجموعات من مليشيات الحوثيين وعناصر المخلوع صالح، وذلك بالقرب من مواقع في محافظة الحرث (الخوبة) جنوب منطقة جازان، حيث لتسارع القوات البرية وبمساندة من الطيران الحربي بتكثيف الجهود والتمركز في عدة اتجاهات لمواجهة المتسللين وإبادتهم تماما وإفشال مخططهم.

وأكدت مصادر فى تصريحات صحفية، أن القوات السعودية أحبطت محاولة دخول المتسللين وقتلت العشرات من مليشيات الحوثيين وعناصر المخلوع صالح وأسرت بعضهم فيما لاذ غيرهم بالفرار خوفا على أرواحهم من القتل، كما تم تدمير آلياتهم العسكرية بصورة مباشرة من خلال الطيران الجوي الحربي وقصف مواقعهم بقاذفات الصواريخ ودكها كليا بعد رصد تحركاتهم وتنقلاتهم قبالة الحدود، ومراقبة الأوضاع بعد الانتهاء من المواجهات الناجحة، لتتبع أي تحركات أخرى قد تلجأ إليها المليشيات.

Sponsored Links

وأضافت المصادر أن الوطن يزف استشهاد عدد من أفراد في ميدان الشرف والبطولات من الذين شاركوا في عمليات التصدي التي كان ينوي القيام بها مجموعات من مليشيات الحوثيين وعناصر المخلوع قبالة جبال رازح وشدا والملاحيظ اليمنية، وقد استشهد من أبناء السعودية في سبيل الدين والوطن كل من: حسن الشويهي، ونواف زيد الشمري، وسعود شعيل الحربي، ومقبل فرحان العنزي، وصالح سليمان العنزي، ليضحوا بدمائهم وأرواحهم وذويهم من أجل الدفاع عن حدود البلاد بعزة وكرامة.

/ م . ف

------------------------
الخبر : عاجل .. تفاصيل إحباط أكبر عملية اختراق حوثية إلى السعودية.. والرد قاتل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا