الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل .. مشادة ساخنة بالبرلمان المصري حول تبعية جزيرتى " وصنافير"

اسرار الاسبوع .. كتب : (بوابة القاهرة)

اتهم النائب محمود شحاتة زايد، عضو حزب مستقبل وطن بدائرة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، النائب هيثم الحريرى عضو تكتل "25-30" بعدم الانتماء لمصر، مشدداً على أن مواقفه المعارضة للنظام والحكومة ما هى إلا "معارضة من أجل المعارضة فقط". 

وأشار "شحاتة" خلال اتصال هاتفى بفضائية "الحياة 2"، ببرنامج "عين على "، أن الجلسة العامة الختامية أمس كانت تسير بشكل جيد أثناء مناقشة قرض المملكة العربية السعودية والذى يقدر بـ120 مليون جنيه والموجه لترميم "قصر العينى"، وتابع: "المجلس المفروض يوافق ويشكر السعودية لكن النائب هيثم الحريرى علق قائلاً أنا مش موافق عليه وفى الآخر أكد جملة مثيرة ورسالة وهى وصنافير مصرية". 

Sponsored Links

ولفت النائب البرلمانى، إلى أن جملة "الحريرى" الأخيرة تدل على أنه لا ينتمى لمصر ويعارض من أجل المعارضة فقط والدليل على ذلك أن المقام لا مقام " وصنافير" مطلقاً بل قرض ميسر وله فترة سماح تصل لـ5 سنوات، وتابع: "وده مش مجاله خالص إحنا بنناقش قرض مش وصنافير ونقول للمجلس ورئيسه كدا.. دى رسالة.. كدا غلط والكلام ده خطير ويدل على أن النائب ده لا ينتمى لمصر". 

/ م . ف

------------------------
الخبر : عاجل .. مشادة ساخنة بالبرلمان المصري حول تبعية جزيرتى "تيران وصنافير" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا