الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

«الشربيني» يعلن عن التسعيرة الجديدة للكتب المدرسية للمدارس الحكومية والخاصة | صور

كتب عبدالرحمن حمدي

قام الدكتور الهلالي الشربيني، بمنع بيع الكتب المدرسية من خلال المنفذ التابع للوزارة بشارع فيصل، مع إلزام المديريات التعليمية بتوصيل الكتب إلى المدارس، والرقابة على أسعار بيع الكتب.

Sponsored Links

 و شدد الهلالى،فى بيان صحفى على إلزام الإدارات التعليمية بضرورة تجميع مطالب المدارس الرسمية لغات وكتب الحضانات وصرفها مجمعة من مخازن الإدارة المركزية لشئون الكتب بفيصل على أن يتم توريد ثمنها خلال ثلاثة أسابيع من تاريخ الصرف.

وأصدر الهلالى، تعليمات بأن يتم بيع الكتب الرسمية بكل من مخازن الإدارة المركزية لشئون الكتب، والمخزن الرئيسى بكل مديرية تعليمية للحالات والظروف الطارئة والقهرية، وبناءً على طلب يقدم من ولى الأمر يوضح هذه الظروف مع إرفاق بيان قيد معتمد من الإدارة التعليمية التابع لها التلميذ أو إدارة أبناءنا فى الخارج ولا يتم البيع إلا بعد موافقة السيد مدير المديرية بالنسبة لمخازن المديريات، ورئيس الإدارة المركزية لشئون الكتب بالنسبة لمخازن الوزارة.

 

وأشار الهلالى إلى أنه تم إلزام جميع المدارس الخاصة ببيع الكتب المدرسية بالأسعار الرسمية، مؤكدًا على أنه تم الإعلان عن أسعار الكتب المدرسية على المواقع الإلكترونية للوزارة والمديريات والإدارات التعليمية.

و أعلنت وزارة التربية و التعليم قوائم الأسعار المجمعة والتفصيلية لبيع مجموعات كتب المرحلة الثانوية للمدراس الخاصة والرسمية للغات للفصل الدراسى الأول والممتد 2016/2017) كالاتى:

3071448-20160908_134228-1.jpg

 

3381302-20160908_134345-1.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا