الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل .. محصل قطار يعتدي على سيدة بمطواة بسبب التذكرة

اسرار الاسبوع .. كتب : بوابة القاهرة

نشبت مشادة كلامية بين محصل تذاكر بالقطار رقم 90 المتجه من محطة السنطة إلى محطة الزقازيق، اليوم الخميس، وسيدة رفضت دفع قيمة التذكرة بحجة عدم وجود نقود لديها، حيث تطور الموقف إلى التراشق بالألفاظ أشهر على إثرها محصل القطار مطواة في وجه السيدة وأجبرها على النزول من القطار فتوقفت أمام الجرار ومنعت تحرك القطار.

تلقى العميد أحمد مبروك مأمور مركز شرطة السنطة إخطارا من مدير محطة سكك حديد السنطة، يفيد بإعاقة سيدة حركة القطار بعد خلاف مع محصل القطار على دفع قيمة التذكرة.

Sponsored Links

وانتقلت قوة من شرطة مركز السنطة إلى محطة القطار، وتبين أن السيدة حاولت أن تستقل القطار رقم 90 وعندما توجه "كمسري" القطار نحوها وطالبها بإظهار تذكرة الركوب قبل تحرك القطار، أكدت له أنه يوجد معها تذكرة أو قيمتها فما كان من الكمسرى إلا أن وجّه لها ألفاظًا نابيةً، فتطور الموقف بينهما للتراشق بالألفاظ مما اضطر "الكمسري" إلى إخراج مطواة "قرن غزال" من بين طيات ملابسه، وأشهرها في وجه السيدة، التي تبين أنها تدعى "سرية. ع" 38 سنة، حيث أثار الموقف حفيظة الركاب وحاولوا الدفاع عن السيدة ومنع "الكمسري" من الاعتداء عليها، إلا أنه أصر على عدم تحرك القطار ونزول السيدة منه.

انتلقت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع شرطة سكة حديد السنطة إلى محطة القطار وتم اصطحاب الكمسرى والسيدة إلى مركز الشرطة.

ح.إ

------------------------
الخبر : عاجل .. محصل قطار يعتدي على سيدة بمطواة بسبب التذكرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى