الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

«البحث العلمي»: الدولة تدعم الابتكار وتولي اهتماما خاصا بالمخترعين

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 09:05 مساءً ... أكد الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتماما خاصا بالمخترعين والمبتكرين، كما أن الدولة تدعم الابتكار بكافة السبل الممكنة.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته محافظة الشرقية اليوم الأحد، بقصر ثقافة الزقازيق، لتكريم المبدعين والمخترعين المصريين، تحت شعار «أنا مصري.. أنا أفكر»، وذلك بحضور المحافظ الدكتور رضا عبدالسلام، ونائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقا المستشارة تهاني الجبالي .

Sponsored Links

ومن جانبه، طالب محافظ الشرقية بتوقيع بروتوكولات تعاون بين أكاديمية البحث العلمي والهيئة العربية للتصنيع وجمعية بنك الأفكار، لتسليط الضوء على هؤلاء المبدعين، واستيعابهم والاستفادة من أفكارهم بما يخدم الوطن.

وتم خلال الحفل تكريم ١٣ شخصًا من المخترعين والمبدعين أعضاء بنك الأفكار، الحاصلين على المراكز الأولى في معرض القاهرة الدولي الثاني للابتكار، الذي أقيم بقصر البارون، وذلك بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير على ورق البردي.

------------------------
الخبر : «البحث العلمي»: الدولة تدعم الابتكار وتولي اهتماما خاصا بالمخترعين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى