الارشيف / أخبار عاجلة

"الإدارية العليا" تستبعد زكريا ناصف من كشوف مرشحى البرلمان بالمعادى

Sponsored Links
قضت دائرة الموضوع الحادية عشرة بالمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، نائب رئيس مجلس الدولة، بقبول الطعن المقام من تامر صلاح إبراهيم، المرشح عن دائرة المعادى، والذى يطالب من خلاله بشطب الكابتن زكريا ناصف من كشوف المرشحين عن دائرة المعادى بمحافظة القاهرة، وأمرت باستبعاده من خوض الانتخابات.

واختصم الطعن كلا من زكريا ناصف، المرشح بدائرة المعادى، ورئيس اللجنة العليا للانتخابات، حيث ذكر الطعن أن زكريا ناصف فقد الثقة والاعتبار لممارسة الحياة النيابية بمجلس النواب لقيامه بأعمال النصب والتبديد على بعض المواطنين، مما أسفر عن صدور عدة أحكام قضائية منذ عام 1994 وحتى عام 2011 وذلك لقيامه بتحرير شيكات بدون رصيد، وإيصالات أمانة على نفسه بمبالغ كبيرة، وماطل فى سدادها، حتى صدور الأحكام ضده ما بين 6 شهور وسنتين حبسًا، حسبما ذكرت الدعوى.

وأضاف الطعن أن المرشح الطالب شطبه قام بتكرار هذه الأفعال حتى وصل مجموع الأحكام إلى 7 أحكام، مشيرًا إلى أن هذا السلوك يعتبر مشينًا وغير لائق بأن يكون ممثلًا للشعب المصرى تحت قبة البرلمان، بحسب الدعوى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "الإدارية العليا" تستبعد زكريا ناصف من كشوف مرشحى البرلمان بالمعادى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى