الارشيف / أخبار عاجلة

مجدى العجاتى: أنهينا 95% من أجهزة التصويت الإلكترونى بمجلس النواب

Sponsored Links
أعرب المستشار مجدى العجاتى، وزير مجلس النواب والشئون القانونية، عن سعادته باعتماد نظام التصويت الإلكترونى داخل القاعة المخصصة لجلسات مجلس النواب والانتهاء من الاستعدادات الخاصة به، قائلاً: "هذا يوم سعيد لى ولأغلبنا بأن يكون هناك تصويت إلكترونى الذى من شأنه تنظيم العمل فى المجلس، فلا يكون هناك أى خلافات على عدد الأصوات المعارضة أو الموافقة".

وأضاف العجاتى: "اعتمدنا تطبيق أحدث شىء فى العالم فيما يتعلق بالتصويت الإلكترونى"، موجهًا شكره لوزير الاتصالات والشركات المنفذة تحت إشراف الوزارة، وكذلك الأمين العام لمجلس النواب على جهودهم.

وأكد العجاتى، انتظام العمل فيما يتعلق بأجهزة التصويت الإلكترونى بنسبة تبلغ 95%، حيث لم يتبق سوى بعض الأجهزة الخاصة بالنواب من ذوى الاحتياجات الخاصة فلهم بعض التجهيزات الأخرى التى تزيد عن نظيرتها الحالية، لافتًا إلى أنه تقدم لوزير الاتصالات ببيان يتضمن جميع الاحتياجات المطلوبة ووعد بأن يتم خلال أيام.

Sponsored Links

كما وجه العجاتى الشكر لكل من رئيس مجلس الوزراء السابق المهندس إبراهيم محلب، والمستشار أمين المهدى، وزير العدالة الانتقالية الأسبق، نظرًا لأنهم أول من فكروا فى تطبيق هذا النظام.

------------------------
الخبر : مجدى العجاتى: أنهينا 95% من أجهزة التصويت الإلكترونى بمجلس النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى