الارشيف / أخبار عاجلة

بعد "ديلى ميل".. لندن تنفى استهداف طائرتها بـ"صاروخ" قرب شرم الشيخ

Sponsored Links
بعد يومين من الصحيفة البريطانية "ديلى ميل"، التى زعمت نجاة إحدى الطائرات من هجوم صاروخى عبر تفاديه فى سماء شرم الشيخ، نفت الحكومة البريطانية رسمياً كل ما نشر فى هذا الشأن.

وقال وزير الخارجية البريطانى فيليب هاموند إن تحقيقا أجرى فى الأمر، وإن الطائرة التابعة لشركة طومسون للخطوط الجوية لم تكن تواجه أى خطر.

وأضاف هامون فى مقابلة تليفزيونية: "أنا متأكد من أنه كان سوء فهم ولدينا تفسير جيد جدا لما حدث فعلا.. كانت هناك مناورات عسكرية مصرية تجرى على الأرض وأعتقد أننى اقتنعت واقتنع الجميع فى نظامنا فى نهاية هذا التحقيق بأن ذلك لم يكن هجوما على الطائرة، لم تتعرض الطائرة للخطر فى أى وقت".

Sponsored Links

وتابع: "لا يوجد دليل حتى الآن على أن تنظيم داعش لديه القدرة على إطلاق صاروخ أرض جو على طائرة.. ليس مستحيلاً ولكننا لم نر أى دليل حتى الآن على أن لديهم مثل هذا النوع من المعدات، وشركات الطيران ومنظمات أمن الطيران تأخذ فى الاعتبار بشكل واضح المخاطر عندما تضع التوجيهات للخطوط الجوية بشأن الحدود الدنيا للارتفاعات التى ينغبى أن يطيروا عليها والمناطق التى يجب تجنبها تماما".


------------------------
الخبر : بعد فضيحة "ديلى ميل".. لندن تنفى استهداف طائرتها بـ"صاروخ" قرب شرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا