الارشيف / أخبار عاجلة

ارتفاع عدد ضحايا انهيار منزلى الفيوم لـ5 وفيات و23 مصابًا

Sponsored Links
أكد الدكتور سامح محمد السيد، مدير إسعاف الفيوم، ارتفاع عدد الوفيات فى حادث انهيار منزلين بمنطقة باب الوداع بحى الصوفى بالفيوم إلى 5 حالات، بعد انتشال الجثة الخامسة للضحايا منذ دقائق من تحت الأنقاض، بينما وصل عدد المصابين لـ23 مصابًا.

وأضاف مدير الإسعاف، فى تصريحات صحفية، أنه من بين الـ23 حالة 16 تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، وحالتان أنقذهما الأهالى، و5 حالات تم عمل الإسعافات اللازمة لهم فى مكان الحادث، مشيرًا إلى أن سيارات الإسعاف مازالت متواجدة فى مكان الحادث حتى تنتهى أعمال فرق الإنقاذ التى تقوم برفع الأنقاض.

تعود الواقعة إلى تلقى اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، إخطارًا صباح اليوم الأحد بانهيار منزلين بحى الصوفى، وتبين أن صاحب قطعة أرض فضاء تفصل بين المنزلين استعان بلودر وحفر بعمق كبير بين المنزلين، مما تسبب فى انهيار المنزلين، وانتقل مدير الأمن على رأس قوة من الحماية المدنية وفرق الإنقاذ واستمرت أعمال إنقاذ المصابين منذ صباح اليوم وحتى الآن.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : ارتفاع عدد ضحايا انهيار منزلى الفيوم لـ5 وفيات و23 مصابًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى