الارشيف / أخبار عاجلة

حالياً فى الأسواق.. فيلم قصة حياة رونالدو بسينمات لندن

Sponsored Links
تعرض دور السينما فى لندن غد الاثنين، فيلمًا وثائقيًا عن حياة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى الذى يتحدث عن كل تفصيله من حياة الدون، بداية من أسرته وصراعاته فى كرة القدم، حتى أصبح أحد أهم لاعبى الكرة عبر التاريخ، وتم تلخيص قصة نجاح النجم البرتغالى فى 100 دقيقة تم تصويرها على مدار 14 شهرا.. وهذه الحالة تجعل جماهير الكرة ربما تبحث فى إعلانات أين تذهب هذا المساء لمعرفة دور عرض الفيلم.

تعليقًا على الفيلم قال رونالدو إنه ليس قلقا بشأن رد فعل الجماهير حول الفيلم الوثائقى الذى يتحدث عن قصة حياته، موضحاً: "لست قلقا تماما من ردود الأفعال لأنه فى النهاية فيلما وثائقيا يحكى قصة حياتى.. بالطبع أود أن أترك صورة جيدة لدى الجماهير ولكن فى النهاية أنا لست ممثلا أنا مجرد لاعب كرة قدم".

وكشف الفيلم العديد من تفاصيل حياة الدون أبرزها الصراع مع ميسى وموقفه من انضمام جاريث بيل للريال وعلاقته بابنه، وأسرار عن أسرته، ويقدم "اليوم السابع " ،مقتطفات من الفيلم قبل أن يتم عرضه فى دار السينما:

Sponsored Links
صراعه الكبير والأزلى مع منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق كان من أهم مشاهد الفيلم وظهر فيه موقفه الصعب بعد فوز البرغوث بالكرة الذهبية 4 مرات متتالية من خلال ابتسامته الوهمية خلال حفل توزيع الجوائز الذى كان ظاهرا للجميع خلال استلام البرغوث للجائزة.
تحدث الفيلم عن توقيع ريال مدريد مع جاريث بيل فى صفقة قياسية جعلته الأغلى فى تاريخ كرة القدم وهو من أحد المواقف الصعبة التى مرت على رونالدو خلال مسيرته مع النادى الملكى.
استحوذ جونيور ابن رونالدو الوحيد على جزء كبير من الفيلم وتضمن مقاطع لذهابه معه إلى المدرسة واللعب معا فى أوقات فراغه لتعويضه عن أمه التى لايعرفها وأمله الكبير فيه أن يصبح خليفته فى ملاعب كرة القدم.
يظهر فى الفيلم البداية الأولى لرونالدو مع كرة القدم بعدما ترك أسرته فى مدينة ماديرا وهو بالثانية عشرة من عمره للانضمام إلى سبورتنج لشبونة بالعاصمة، ليتولى هوجو شقيقه الاكبر مسئوليه أسرته ولكنه وقع فى ادمان الكحوليات وكان من أكبر المؤيدين لإنتقال رونالدو إلى للحصول على أموال تساعده على شراء المزيد من الخمر ويدير هوجو حاليا متحف رونالدو فى البرتغال.

------------------------
الخبر : حالياً فى الأسواق.. فيلم قصة حياة رونالدو بسينمات لندن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا