الارشيف / أخبار عاجلة

الرئيس يوجه بتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بأسعار مناسبة

Sponsored Links
اِجتمع الرئيس عبد الفتاح السيســــى اليوم بكل من مستشار وزير الدفاع للمشروعات، ورئيس هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة، ومدير إدارة المهمات.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية: إن الاجتماع يأتى فى إطار متابعة توجيهات الرئيس بتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة مع نهاية شهر نوفمبر الجارى، حيث اطلع الرئيس خلال الاجتماع على الإجراءات التى يتم اتخاذها من قبل بالتنسيق مع الوزارات المعنية لتوفير احتياجات المواطنين من تلك السلع، ولا سيما من اللحوم والدواجن.

وقد وجّه الرئيس بأهمية مراعاة أعلى معايير الجودة فى السلع التى سيتم تقديمها للمواطنين، واطمأن على سبل نقلها إلى مصر ومراعاة كافة إجراءات السلامة الغذائية فى عمليات التخزين، حفاظاً على صحة المواطنين وحرصاً على تقديم سلع متميزة لهم.

Sponsored Links

وأضاف المتحدث الرسمى أن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على الموقف التنفيذى بالنسبة لعدد من المشروعات التى تقوم بتنفيذها أجهزة المعنية فى عدد من المجالات، حيث اطلع الرئيس على مقترح إنشاء منطقة صناعية لإدارة المهمات تضم مجموعة من المصانع المتنوعة بهدف تغطية احتياجات والسوق المحلية.

------------------------
الخبر : الرئيس يوجه بتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بأسعار مناسبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا