الارشيف / أخبار عاجلة

مجلس جامعة بنها يقرر عقد اجتماعاته ومؤتمراته بشرم الشيخ

Sponsored Links
قرر مجلس جامعة بنها، فى اجتماعه مساء اليوم الأحد، برئاسة الدكتور على شمس الدين، وبحضور رئيس الجامعة وعمداء الكليات، عقد مجلس الجامعة القادم فى شرم الشيخ، بالإضافة إلى جميع المؤتمرات والندوات، دعوة جميع الجهات الخارجية التى تربطها بالجامعة صلات علمية وأكاديمية إلى زيارة مصر وشرم الشيخ، وكذلك دعوة الطلاب الوافدين وأسرهم لقضاء أجازاتهم بمصر.

وأكد المجلس فى بيان له، مساندة والشرطة فى مكافحة الإرهاب وقوى الظلام التى تسعى إلى ضرب الاقتصاد المصرى وزعزعة استقرار البلاد.

وقال مجلس الجامعة إن الانغلاق والتشدد يؤدى إلى التطرف، كما أن الفكر الإرهابى لا حدود له وليس له أوطان والتاريخ أكد أن الإرهابيين أول ما ينقلبون على ما يأويهم ويساندوهم، مؤكدا اصطفاف ووقوف جامعة بنها من أساتذة وعاملين وطلاب على قلب رجل واحد لمؤازرة القيادة السياسية فى مكافحة التخلف والإرهاب.

Sponsored Links

وأكد البيان الذى أعلنه الدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة، أن مصر تواجه الآن تحديات جسام تؤثر على اقتصادها، وذلك فى ظل سعيها لبناء دولة ديمقراطية حديثة وإجراء أخر مرحلة من مراحل خارطة الطريق وهى الانتخابات البرلماينة.

وتابع البيان: "أثناء قيام الدولة المصرية بمعركتها الشرسة ضد الإرهاب نيابة عن العالم لم تجد المساندة الكافية من بعض الدول الصديقة التى من المفترض أنها شريكة فى مكافحة الإرهاب، ولم نر هذا النوع من التكاتف ضد الإرهاب كما حدث مع الدول، مما يعطى المصريين إحساسا بأن مكافحة الإرهاب تتغير بتغير المكان الذى يحدث فيه".

------------------------
الخبر : مجلس جامعة بنها يقرر عقد اجتماعاته ومؤتمراته بشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا