الارشيف / أخبار عاجلة

941 طعنا على المرشحين لانتخابات اتحادات طلاب جامعتى القاهرة وعين شمس

Sponsored Links
قال حسن سعدة، مدير رعاية الشباب بجامعة القاهرة، إنه تم تقديم 561 طعنا على الطلاب المرشحين لانتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة، مؤكدا أنه من المفترض أن تعلن الكشوف النهائية للمرشحين غدا الثلاثاء.

وأضاف سعدة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن بند "النشاط الملحوظ" بالتعديلات الجديدة للائحة الطلابية أكثر البنود التى تم الطعن عليها من قبل الطلاب وكذلك بعض الطعون، اختصت باتهامات لانتماء بعض الطلاب لأحزاب سياسية، مشيرا إلى أن تلك الطعون ستفحص بداية من اليوم وتعلن الكشوف غدا.

من جانبه أعلن الدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الطلاب، أن جميع مراكز رعاية الشباب بالكليات تلقت حتى تمام الساعة الثالثة عصر أمس الأحد 380 طعنا على المترشحين لانتخابات اتحادات الطلاب بالجامعة.

Sponsored Links

وأضاف الدكتور الطوخى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم فحص الطعون المقدمة، اليوم الاثنين، للإعلان عن الكشوف النهائية للمرشحين من الطلاب لانتخابات اتحادات الطلاب بالجامعة.


------------------------
الخبر : 941 طعنا على المرشحين لانتخابات اتحادات طلاب جامعتى القاهرة وعين شمس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى