اسرار الاسبوع | فيديو.. وزير سابق لـ"السيسي":انتبه..ثورة جياع مقبلة ستقصم ظهورنا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : محمدي البنا

حذر وزير التموين الأسبق، الدكتور جودة عبد الخالق، من موجة ثورية عنيفة مقبلة، أطلق عليها ثورة الجياع، ومن نفاذ صمت المصريين، على ظروفهم المعيشية في ظل الأوضاع الاقتصادية وغلاء الأسعار.

وقال "عبد الخالق"، في لقائه مع برنامج "من الآخر" المذاع على قناة "روتانا مصرية"، أنه حدث في مصر عدة موجات ثورية سابقة، ولكن أتوقع أن تكون هناك موجات أخرى ولكن ليست على غرار الثورات الماضية، مشددًا: "أخشى أن تكون الموجة المقبلة ليست موجة ثورية بل ثورة جياع".

Sponsored Links

وأشار "عبد الخالق"، أن تحمل المصريين للظروف الحالية بدأ ينفد، وأن صمتهم له حدود، لأن الظروف المعيشية وارتفاع الأسعار فاقت حمل المواطنين، متابعًا: "إذا لم ينتبه أولي الأمر لطاقة البشر لتحمل الظروف فسينطبق مَثَل القشة التي قصمت ظهر البعير".

وخاطب "عبدالخالق"، النظام قائلًا: "ظروف المعيشة فاقت حمل المواطنين على التعايش معها، ومن الخطأ أن تقرأ الحكومة صمت المصريين على تلك الإجراءات والقوانين التي تتخذها بأنها موافقة، فصمت المصريين له حدود".


شاهد الفيديو..

=

م .ع

Download Video as MP4

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | فيديو.. وزير سابق لـ"السيسي":انتبه..ثورة جياع مقبلة ستقصم ظهورنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق