الارشيف / أخبار عاجلة

وزير التموين:إرسال أطنان من السلع الغذائية المجانية والخبز للإسكندرية

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
أعلن الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم تكثيف السيارات المتنقلة المبردة المحملة بالسلع الغذائية للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة فى معظم المناطق ذات الكثافة السكانية العالية والتى لا توجد بها فروع للمجمعات الاستهلاكية.

وأضاف الوزير فى بيان اليوم أن السلع الغذائية تتضمن "لحوم وسكر وأرز وزيت ودقيق وأسماك ودواجن مجمدة ومسلى وصلصة وبقوليات وخضر وفاكهة" وغيرها من السلع الأساسية، وذلك بالإضافة إلى ضخ وتكثيف كميات كبيرة من هذه السلع بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة تتراوح من 20% إلى 25% وذلك بفروع المجمعات الاستهلاكية الثلاث وهى الأهرام والنيل والإسكندرية وفروع شركتى الجملة والمصرية للحوم والمصرية للأسماك ويصل عددهم إلى أكثر من خمسة آلاف فرع ومنفذ على مستوى الجمهورية.

اليوم السابع -11 -2015

Sponsored Links

وقال إنه تم إرسال عشرات الأطنان من السلع الغذائية المجانية من شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية ومن تبرعات المواطنين إلى القرى التى تضررت من الأمطار والسيول بزاوية عبد القادر وتم توزيعها على المواطنين بالإضافة إلى توصيل الخبز للمناطق التى انقطع فيها الكهرباء عن المخابز البلدية المدعمة.

اليوم السابع -11 -2015


------------------------
الخبر : وزير التموين:إرسال أطنان من السلع الغذائية المجانية والخبز للإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى