اسرار الاسبوع | بشار الأسد يشيد بـ"دعم السيسي" له ويهاجم السعودية.. ماذا قال؟!

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. كتب : محمد الصديق

كشفت مصادر نقابية مصرية،  كواليس اللقاء الذي جمع رئيس النظام السوري، بشار الأسد، وعدداً من أعضاء "اتحاد المحامين العرب"، مؤكدة أن "اللقاء شهد هجوماً من بشار على بعض دول الخليج، وإشادة بالغة بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي له.

وأضافت المصادر التي حضرت اللقاء أن الأسد بدأ اللقاء الذي جاء بناء على رغبته وترحيب من الحاضرين، والذي أعقب اجتماع المكتب الدائم للمحامين العرب المنعقد في دمشق بعنوان: "حقوق الدول في مواجهة الإرهاب"، بالإشادة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وبما وصفه بـ"دعمه الكبير لسورية"، بحسب صحيفة "العربي الجديد".

Sponsored Links

وتابعت: "رئيس النظام السوري أكد إن الشكر موصول لمصر على وقوفها إلى جانب سورية، في الوقت الذي كانت هناك قوى عربية كثيرة أخرى تنحاز للفوضى، على عكس مصر التي أيدته ودعمته في مواجهة المتطرفين"، بحسب مزاعمه.   

وأوضحت المصادر أن الأسد واصل الإشادة بـ"الموقف المصري"، قائلاً: "أدرك تماماً صعوبة الموقف الذي بات فيه الرئيس المصري، لأن عدداً من أصدقاء القاهرة من الدول العربية تعاقبه على هذا الموقف".  

وقالت إن رئيس النظام السوري شن، خلال اللقاء، هجوماً حاداً على المملكة العربية السعودية، متهماً إياها بـ"السعي لإسقاطه، لأسباب بعيدة عن الرؤى السياسية"، على حد زعمه.

وشارك في اللقاء عدد من المحامين المصريين الأعضاء في اتحاد المحامين العرب، المنتمين للتيار الناصري، تقدمهم النائب بالبرلمان، محمد عبد الغني، وخالد أبو كريشة، فيما امتنع عدد من الأعضاء الخليجيين في الاتحاد عن المشاركة، بالإضافة إلى المحامين المنتمين لتيار "14 آذار" اللبناني.


م.ص

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | بشار الأسد يشيد بـ"دعم السيسي" له ويهاجم السعودية.. ماذا قال؟! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

0 تعليق