الارشيف / أخبار عاجلة

تنفيذا لتعليمات السيسى..إقامة مصبات للأمطار بالمناطق المنخفضة بالإسكندرية

Sponsored Links
كشف العميد محيى الصيرفى، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، عن المشروعات التى بدأت الشركة القابضة فى تنفيذها بالـ2 مليار جنيه التى خصصها من صندوق تحيا مصر لوزارتى الرى والإسكان، متمثلة فى قطاع المياه والصرف.

وأضاف العميد محيى الصيرفى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن وزارة الرى ستنفذ عددا من المشروعات اللازمة لتقوية المصارف الخاصة بها وتطهيرها وتدعيم وتغيير طلمبات الرفع المطلة على هذه المصارف.
وبالنسبة للمشروعات التى ستنفذها الشركة القابضة بمحافظتى الإسكندرية والبحيرة، أكد المتحدث باسم الشركة القابضة، أنه تم تكليف شركة المقاولون العرب بإنشاء عدد من الشنايش الجديدة على طول كورنيش البحر وذلك لمواجهة أى سيول أو أمطار غزيرة تسقط على شوارع المحافظة.

وأكد أنه سيتم أيضا تنفيذ عدد من مخرات السيول ومصبات المطر فى عدد من المناطق المنخفضة بمحافظة الإسكندرية، والتى تتجمع بها المياه، مشيرا إلى أن المناطاق المنخفضة والتى بدأ العمل فى تنفيذ مصبات للمطر بها، هى "المنطقة التى تقع أمام فندق شيراتون المنتزه، ومنطقة العصافرة، والمناطق المنخفضة على كورنيش النيل، لافتا إلى أنه سيتم ربط هذه الشنايش والمخرات بالبحر لصرف مياه الأمطار والسيول به أو ربطها بأقرب محطة صرف صحى وذلك لسرعة شفط المياه .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تنفيذا لتعليمات السيسى..إقامة مصبات للأمطار بالمناطق المنخفضة بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا