الارشيف / أخبار عاجلة

فريق دولى يعاين حطام الطائرة.. والخبراء الروس يواصلون عملهم لليوم العاشر

Sponsored Links
وصل إلى موقع تحطم الطائرة الروسية بوسط سيناء فريق بحث دولى مشترك من مصر وروسيا وألمانيا وفرنسا وأيرلندا، وقالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن مروحية أقلت الفريق ثم أعادته وخلال زيارة الفريق لموقع الحادث قام الخبراء بإجراء فحوصات جديدة لحطام الطائرة دون الكشف عن طبيعة هذه الفحوصات والغرض منها.

وشهد موقع التحطم لليوم العاشر على التوالى تواصل عمل فريق البحث الروسى تحت حراسة أمنية مشددة تقوم بها قوات مختصة ويقيم الخبراء الروس فى المعسكر الخاص بهم الذى تم إقامته وتجهيزه بمعرفة الروس أنفسهم، وواصل عدد منهم المشاركة فى البحث، وآخرون فى إجراء الفحوصات الفنية لحطام الطائرة الذى لا يزال متواجدا ومتحفظا عليه أمنيا.

وأشارت المصادر إلى أن الخبراء الروس إلى جانب فرق التحقيقات الدولية تواصل عملها بشكل طبيعى للوقوف على الأسباب الحقيقية لتحطم الطائرة، وأنه لا صحة لتحديد موعد لمغادرتها وأن الأمر متروك لهم لحين الانتهاء من كافة إجراءاتهم.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : فريق دولى يعاين حطام الطائرة.. والخبراء الروس يواصلون عملهم لليوم العاشر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى