الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

خبر عاجل .. استخدام المواد المشعة واحتياطيات نقلها في دورة تدريبية بالشرقية

أسرار الأسبوع .. الأحد 03 يناير 2016 03:07 مساءً ... نظم مركز التدريب الإداري بمديرية القوى العاملة بالشرقية، دورة تدريبية في مجال التفتيش على المستشفيات والمنشآت ذات الخطورة للعاملين بالسلامة والصحة المهنية، ناقشت مجالات استخدام المواد المشعة وأنواعها واحتياطات نقلها وتخزينها وتداولها، فضلا عن التأثيرات الصحية الناتجة عن التعرض للإشعاع، وكذلك محاضرة عن القياسات الميدانية وتحديد مستويات الخطورة وإجراءات التفتيش على المنشآت ذات الخطورة بأجهزة القياس المناسبة.

وقال المهندس سعد عبدالحميد وكيل المديرية إن الدورة تناولت العديد من الموضوعات المهمة للتعريف بالمنشآت ذات الخطورة :المستشفيات، والمحال العامة، والملاهي المولات وغيرها، وتبعية تراخيصها والقوانين والقرارات المنفذة والاتفاقيات الدولية والمخاطر المهنية داخل المنشآت الصحية.

Sponsored Links

كما تم إلقاء محاضرة عن مخلفات أماكن العمل سواء في العمليات الصناعية، أو الصرف الصحي أو مياه الشرب، وكيفية التعامل في معالجتها.

عقدت الدورة بمقر مركز التدريب بالمهني بالنحال التابع لمديرية القوى العاملة بالشرقية، وحاضر فيها عادل مكي بمكتب قوى عاملة كفر الشيخ، والدكتور وائل الخولي من هيئة الطاقة الذرية، وسعيد محمد سعيد من الإدارة المركزية للتطوير الإداري بالوزارة .

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. استخدام المواد المشعة واحتياطيات نقلها في دورة تدريبية بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى