الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

اسرار الاسبوع | ابنة القاضي السعودي المختطف "الجيراني" تروي مأساة أسرتها..ماذا قالت؟!

اسرار الاسبوع .. كتب : أحمد عبدالناصر

قالت ابنة القاضي السعودي المختطف "الشيخ محمد الجيراني"، إنها جاءت من أمريكا لكي ترى والدها، لكنها ستضطر للمغادرة لإكمال دراستها دون أن تراه، داعية خاطفيه لإطلاق سراحه ليعود إلى أسرته.

وأوضحت - في تصريحات صحفية تناقلتها مواقع سعودية - أن أسرتها تعيش وضعًا مأساويًا في غياب والدهم خلال هذه المدة، مشيرة إلى أن شقيقتيها الصغيرتين (4 سنوات و7 سنوات) دائمًا ما ترددان على مسامع والدتهم عبارة: "أريد أبي.. أين هو؟"، فيما لا يرغب أحد من الأسرة أن يخبرهما أن والدهما مختطف.

Sponsored Links

وأضافت أن شقيقتيها تعيشان ظروفًا صعبة، حيث لم يتعودا على غياب والدهما لمدة طويلة كهذه، مؤكدة ثقتها ببسالة رجال الأمن وقدرتهم على إعادته سالمًا وتخليصه من أيدي خاطفيه.

وكان الشيخ السعودي محمد الجيراني - القاضي في دائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف - قد اختُطف من أمام منزله ببلدة تاروت قبل نحو شهر، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على ثلاثة أشخاص شاركوا في التنفيذ المباشر لجريمة الاختطاف.

أ.ع
م م

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | ابنة القاضي السعودي المختطف "الجيراني" تروي مأساة أسرتها..ماذا قالت؟! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى