الارشيف / أخبار عاجلة

اسرار الاسبوع | فندي: هناك أمل بعد رفض "أوباما" التمييز العنصري ضد المسلمين

Sponsored Links

اسرار الاسبوع .. كتب : أحمد عبدالناصر

أشاد الدكتور مأمون أستاذ العلوم السياسية بجامعة جورج تاون الأمريكية، بكلمة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في خطاب الوداع من ساحة ماكروميك بشيكاغو، وذلك قبل مغادرته البيت الأبيض وتسليمه السلطة للرئيس المنتخب دونالد ترامب.

 
 

وكتب "فندي" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي  "تويتر": "يبقى باراك أوباما حالة تاريخية أمريكية، وكانت أكثر لحظات التصفيق بعد الحديث عن أسرته حينما دعى الأمريكيين لعدم التمييز ضد المسلمين. هناك أمل".

Sponsored Links

وقال أوباما إن "أي منظمة إرهابية لم تتمكن من مهاجمتنا في الأعوام الثمانية الماضية، ولن يستطيع أي شخص يهدد الولايات المتحدة أن يعيش بسلام".


 ووسط تصفيق حار، أضاف الرئيس " أنا أرفض التمييز ضد المسلمين الأميركيين"، مؤكدا أنه " لا يمكن لنا أن ننسحب من هذه المعركة العالمية من أجل توسيع الديمقراطية وحقوق الإنسان وحقوق المرأة، بغض النظر عن الجهد المبذول"، موضحا أن القتال ضد "التحامل والتحيز والشوفينية" هو نفس القتال ضد الديكتاتورية.

أ.ع

ادعمنا بالاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | فندي: هناك أمل بعد رفض "أوباما" التمييز العنصري ضد المسلمين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى