الارشيف / أخبار عاجلة

مفاجأة.. شركات السياحة البيلاروسية تدعو الروس للسفر إلى مصر من خلالها

Sponsored Links
استغلت شركات السفر البيلاروسية فرصة عدم حظر السلطات فى روسيا البيضاء الطيران مع مصر، وقامت بدعوة السياح الروس الراغبين فى الاستجمام فى منتجعات مصر للسفر من خلالها.

وأوضح موقع "بى إف إم" الروسى أن هذه الفرصة تراها الشركة البيلاروسية جيدة لتطوير العمل ونقل أكبر عدد من العملاء، حيث ترى الشركات أن عدم إلغاء الاتصال الجوى مع مصر يفتح فرصا كبيرة أمامهم.

وأوضح الموقع أن الطائرات البيلاروسية لا تزال تقوم بالسفر إلى مصر عن طريق شركة طيران "Belavia"، حيث أعلنت اليوم أنها تعتزم الاستمرار فى تسيير رحلات إلى مصر الى الغردقة وشرم الشيخ.

Sponsored Links

وكانت قد أعلنت وزارة النقل والاتصالات فى روسيا البيضاء عن نيتها عدم فرض قيود على رحلات الطيران بين مصر وبيلاروسيا، وذلك فى مطارى الغردقة وشرم الشيخ، وأضافت المؤسسة البيلاروسية، أنه فى الوقت نفسه يتم رصد الحالة الأمنية، وتدابير أمن الطيران.

وكان وزير السياحة البيلاروسى فاديم كارمازين، أعلن أن السياح فى بلاده يرغبون فى السفر إلى مصر، مشيراً إلى أنه لا يوجد أى إلغاء للرحلات بين مصر وروسيا البيضاء.

وأوضح كارمازين لوكالة "نوفستى" الروسية أنه لا يوجد أى إلغاء للحجوزات خلال عطلة نهاية الأسبوع، وشركات الطيران تعمل بشكل جيد، وأرسلت شركة بيلاففيا إلى مصر 143 شخصا لقضاء عطلته، ويوم الثلاثاء ستقلع طائرة أخرى وهى كاملة بنسبة 98%.

وأشار وزير السياحة البيلاروسى إلى أن السياح من روسيا البيضاء فى المنتجعات المصرية يشعرون بالهدوء، ولا يوجد ذعر والمنتجعات آمنة، فهى محمية بشكل جيد.

وقال كارمازين أيضا إن السلطات البيلاروسية على اتصال مع الشركات السياحية الروسية، و"Rosturizm" بشأن مسألة إعادة السياح، حيث يتم إرسال العديد من البيلاروس تقليديا للراحة من خلال منظمى الرحلات السياحية الروسية، لافتا إلى أن السلطات البيلاروسية لم تمنع مواطنيها من زيارة مصر، موضحاً أن خارجية بلاده أوصت السياح بتوخى الحذر فقط.

------------------------
الخبر : مفاجأة.. شركات السياحة البيلاروسية تدعو الروس للسفر إلى مصر من خلالها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى