مصادر مؤكدة .. القنصلية السودانية بأسوان تحتفل بالعيد 60 للاستقلال

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 01:40 مساءً ... نظمت القنصلية السودانية في أسوان حفل استقبال بمناسبة احتقالات السودان بعيد الاستقلال الـ 60، بحضور السفيرة أحلام عبدالجليل، واللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، والدكتور منصور كباش، رئيس جامعة أسوان، واللواء عمر ناصر، مدير أمن أسوان، ولفيف من قيادات المجتمع الأسواني، والجالية السودانية بأسوان.

وقال المحافظ إن الجهود الأخوية وروح التعاون والتفاهم بين محافظة أسوان والقنصلية السودانية كان لها أكبر الأثر في رسم واقع جديد للعلاقات الودية بين البلدين الشقيقين، وذلك إيماناً بالقواسم المشتركة مع السعى لتحقيق شراكة حقيقية في كل المجالات، مشيراً إلى أن لمصر مكانة خاصة لدى السودانيين وكذا فإن للسودان نفس المكانة لدي المصريين لأننا يجمعنا هدفاً ومصيراً واحداً ولا سيما أن هناك إدراك كامل بالثوابت التاريخية في العلاقات الثنائية بين مصر والسودان والتي تقوم على روابط الجوار والقرابة والمصاهرة، بما يعكس العلاقة الفريدة من نوعها على مستوي العلاقات الدولية.

Sponsored Links
احتفال السودان بالعيد 60 للإستقلال

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : مصادر مؤكدة .. القنصلية السودانية بأسوان تحتفل بالعيد 60 للاستقلال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق