مصادر مؤكدة .. وزير الصحة: افتتاح 21 مستشفى متوقفة في يوليو المقبل

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 02:20 مساءً ... قال أحمد عماد، وزير الصحة، إنه سيتم البدء في افتتاح ٢١ مستشفى من إجمالي ١١٠ مستشفيات، كانت متوقفة، بإجمالي استثمارات ١.٦ مليار جنيه، بحلول يوليو المقبل.

وأوضح الوزير، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء عقب اجتماع مجلس الوزراء، الأربعاء، أنه اجتمع مع ٣ جهات تتولى تطوير هذه المستشفيات، هي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمخابرات العامة وجهاز الخدمة الوطنية، وتم وضع جدول زمني للانتهاء من افتتاح الـ٢١ مستشفى في يوليو المقبل.

Sponsored Links

وأكد عماد أنه سيتم افتتاح مستشفيات بني سويف العام وقليوب المركزي والخازندار بالقاهرة في يناير، ومستشفى العياط في فبراير، و٥ مستشفيات في شلاتين بالبحر الأحمر ومستشفيات إسنا بالأقصر وطامية بالفيوم وأبوالمنيا بكفر الشيخ وروض الفرج العام، في مارس، ومستشفيات المصح البحري ببورسعيد وبئر العبد ورفح المركزي بشمال سيناء وأبورديس ونخل بجنوب سيناء وأسوان العام وأرمنت بالأقصر وسمنود العام بالغربية في أبريل، مستشفى دانشال بالبحيرة في مايو، ومستشفى برج البرلس بكفر الشيخ و١٥ مايو بحلوان والنجيلة بمطروح في يوليو.

وأضاف الوزير أنه سيتم افتتاح فرع معهد ألقاب الموجود في منطقة مطار إمبابة، والمجهز بـ٢١ عيادة وأسرة طبية بعد شهر ونصف، مشيرا إلى أن المرحلة الثانية من تطوير معهد القلب ستنتهي أول مايو المقبل.

------------------------
الخبر : مصادر مؤكدة .. وزير الصحة: افتتاح 21 مستشفى متوقفة في يوليو المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق