مصادر مؤكدة .. «استعادة كرامة الدائري».. حملة لإزالة التعديات والمخالفات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 02:40 مساءً ... شنت هيئة الطرق والكباري، الأربعاء، حملة أطلقت عليها «استعادة كرامة الدائري»، وتشمل إزالة التعديات والمخالفات.

وقال اللواء عادل ترك، رئيس هيئة الطرق والكباري، إن الدكتور المهندس سعد الجيوشي، وزير النقل، شدد على ضرورة تطوير الطريق الدائري، واستكمال حملة «استعادة كرامة الطريق الدائري»، التي أطلقتها الهيئة منذ عام ونصف العام، لإزالة كل التعديات أعلى وأسفل الطريق الدائري، التي أضرت بالدخل القومي، خاصة عوائد الهيئة العامة للطرق والكباري، وما قامت به هذه التعديات من تشويه للمظهر الحضاري لهذا الطريق الحيوي والمهم.

Sponsored Links

وأضاف «ترك» أنه تم تكليف فرقة إزالة متكاملة مزودة بالمعدات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الداخلية والمحافظات، لإزالة كل التعديات وتستهدف هذه الحملة الكيانات غير مرخصة وغير قانونية والمتعدية على أملاك الدولة وأملاك الهيئة العامة للطرق والكباري، التي تفوق مئات الأكشاك والمحال والكافيتريات «والغرز»، ومحال الكاوتش ومغالق الأخشاب بالإضافة إلى الإعلانات، التي تكبد الهيئة خسائر فادحة تتخطى المليار جنيه سنويا.

وأشار رئيس هيئة الطرق والكباري إلى أن الحملة بدأت مع مطلع العام الجديد في المسافة بين كوبري الوراق وحتى المرج، وأكد أن الهيئة مستمرة بالحملة الصارمة لتطهير الطريق الدائري من كل الإشغالات سواء كانت إزالة كيانات متعدية على أملاك الدولة أو إزالة مخلفات القمامة وهدم المباني لحين الانتهاء من إزالة كل التعديات على طول الطريق الدائرى بالاتجاهين.

------------------------
الخبر : مصادر مؤكدة .. «استعادة كرامة الدائري».. حملة لإزالة التعديات والمخالفات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق