مصادر مؤكدة .. ضبط 3 من متهمين بالاعتداء على ضابط أثناء مأمورية بالإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 02:50 مساءً ... تمكنت مباحث قسم شرطة برج العرب، بالإسكندرية، الأربعاء، من ضبط 3 مسجلين إعتدوا على معاون مباحث القسم وأصابوه بـ 12 غرزة، أثناء تنفيذ أمر النيابة العامة بضبط وإحضار تاجر سلاح، وأمر المستشار محمد الزنقلى، رئيس النيابة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة مقاومة السلطات وحيازة السلاح .

وتلقى اللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة برج العرب، يفيد أنه أثناء توجه الرائد أحمد رشدى، معاون مباحث القسم، على رأس قوة لتنفيذ إذن النيابة العامة، بضبط مسجل بتهمة الإتجار في السلاح بمنطقة الكيلو 38 الساحل الشمالى، فوجىء بقيام أقارب المتهم «مسجلين إتجار مخدرات وسلاح»، يقاومون القوة الأمنية، وتمكنوا من تهريب المتهم وإعتدوا على الرائد بالشوم، ما أدى إلى إصابته بجرح بالرأس، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وأفاد التقرير الطبى بأنه إستوجب 12 غرزة .

Sponsored Links

وتمكنت القوة الأمنية، من ضبط 3 من المتهمين، وتم إحالتهم إلى المستشار محمد الزنقلى، رئيس نيابة برج العرب، الذي وجه لهم تهمة مقاومة السلطات وحيازة سلاح، وأمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : مصادر مؤكدة .. ضبط 3 من متهمين بالاعتداء على ضابط أثناء مأمورية بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق