خبر عاجل .. الجيش يعلن مقتل 11 «إرهابيًا» وضبط مشتبهين بهما في «حق الشهيد»

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 02:53 مساءً ... أعلنت ، الأربعاء، عن القضاء على 11 عنصرا إرهابيا، والقبض على اثنين مشتبه بهما، في إطار المرحلة الرئيسية الثانية من العملية الشاملة «حق الشهيد»، التي تخوضها قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين مدعومة بعناصر من الصاعقة وقوات التدخل السريع وبمعاونة وحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة، تحت غطاء جوي من الهليكوبتر المسلح، للقضاء على العناصر الإجرامية المسلحة والخارجين عن القانون بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء.

وأوضحت القوات المسلحة أنه تم تفجير 5 عبوات ناسفة تم زرعها لاستهداف عناصر القوات المسلحة على محاور التحرك، وتدمير سيارتين و6 دراجات نارية، يتم استخدامها في مراقبة واستهداف القوات، وضبط مدفع 14.5 مم ورشاش متعدد و4 بنادق آلية وبندقية خرطوش وقاذفين RBJ و13 خزنة بندقية آلية و3155 طلقة و18 مقذوف RBJ و138 طابة و300 كجم TNT شديدة الانفجار، فضلا عن اكتشاف وتدمير 2050 كجم مواد مخدرة و500 لتر مواد بترولية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. الجيش يعلن مقتل 11 «إرهابيًا» وضبط مشتبهين بهما في «حق الشهيد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق