خبر عاجل .. «التعليم» تستعد لمسابقة التربية النفسية لعام 2016

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 02:53 مساءً ... عقدت جيهان السيد محمد، مدير عام تنمية مادة علم النفس والتربية النفسية بوزارة التربية والتعليم، الأربعاء، اجتماعًا مع موجهى عموم التربية النفسية على مستوى الجمهورية، لمناقشة بنود ومعايير مسابقة التربية النفسية لعام 2016.

ناقش الاجتماع إقامة مسابقة التربية النفسية 2016 والتى تنعقد على مستوى الإخصائيين النفسيين في جميع المديريات التعليمية وتهدف إلى خلق جو من التنافس البناء بين محافظات الجمهورية، والتعرف على الإخصائيين المتميزين في كل محافظة، وتشجيع أصحاب الكفاءات مما ينعكس على مصلحة الطلاب.

Sponsored Links

كما تم مناقشة بنود المسابقة وتشمل أفضل جلسة (إرشادية، وتعديل سلوك، وعلاجية)، وأفضل مجلة مطبوعة من حيث الشكل العام، وتحقيقها لأهداف التربية النفسية، ومدى مساهمة الطلاب فيها، وأفضل الحالات الفردية، وأفضل معالجة لظاهرة .

ولفتت «السيد» إلى أن بنود تقييم المسابقة تشتمل على عنوان الجلسة، والهدف العام منها، والفنيات والأدوات المستخدمة، ومضمون الجلسة، وتقييم الجلسة، والزمن المحدد.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. «التعليم» تستعد لمسابقة التربية النفسية لعام 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق