مصادر مؤكدة .. مجلس الوزراء يشكل إدارة فنية لدراسة المشروعات الاستثمارية بمطروح

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 03:30 مساءً ... قرر مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، تشكيل أمانة فنية تضم ممثلين من وزارات (السياحة -التنمية المحلية- الإسكان- البيئة- الاستثمار- الدفاع- التخطيط)، بالإضافة إلى محافظ مرسى مطروح، لدراسة واستعراض المشروعات الاستثمارية المتاحة وتقييمها، بغرض إعداد تقرير متكامل عنها يتم تقديمه إلى مجلس الوزراء خلال الفترة المقبلة، فيما جاء ذلك عقب تقديم محافظ مطروح عرضاً عن المشروعات الاستثمارية والفرص المتاح للاستثمار بالمحافظة.

من ناحية أخرى، وافق مجلس الوزراء على التصرف في أراضي المنطقة الصناعية في وادي السريرية بمحافظة المنيا بالاتفاق المباشر، والبالغ مساحتها 95.241 كم، وذلك بعد أن قامت اللجنة العليا للتقييم بالهيئة العامة للخدمات الحكومية من التحقق من القيمة المقترحة للتصرف فيها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مصادر مؤكدة .. مجلس الوزراء يشكل إدارة فنية لدراسة المشروعات الاستثمارية بمطروح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق