مصادر مؤكدة .. وزير التموين: تطوير 108 منافذ استهلاكية في 13 محافظة لتوفير السلع بأسعار مخفضة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 04:00 مساءً ... قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيعرض الأسبوع الجاري على الرئيس عبدالفتاح السيسي نتائج ملف إقامة سلاسل تجارية جديدة بالتعاون مع القطاع الخاص، لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، بعد مناقشتها مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف «حنفي» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، أنه عرض قائمة الأراضي على كافة المستثمرين محليًا وخارجيًا، لتقديم الطلبات إلى جهاز تنمية التجارة الخلية، التابع لوزارة الاستثمار في إقامة السلاسل تجارية والمناطق لوجستية، والأسواق الحديثة المتطورة على حوالي 221 قطعة أرض مرفقة في 16 محافظة، والمشاركة والتطوير في 108 منافذ استهلاكية تابعة لوزارة التموين في 13 محافظة.

Sponsored Links

وأوضح أن الأراضي التي سيتم طرحها للمستثمرين في محافظات قبلي وبحري ومنها «أسوان وأسيوط والفيوم ومرسي مطروح والبحر الاحمر والغربية والدقهلية والإسماعيلية وبورسعيد وكفر الشيخ والشرقية والبحيرة والقاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية»، مشيرًا إلى أن المنافذ، التي سيتم الاستثمار والمشاركة في تطويرها في 13 محافظة هي «القاهرة والجيزة والإسكندرية وسوهاج والمنيا وكفر الشيخ والشرقية والفيوم وبني سويف وأسيوط والسويس والبحيرة ومرسى مطروح».

------------------------
الخبر : مصادر مؤكدة .. وزير التموين: تطوير 108 منافذ استهلاكية في 13 محافظة لتوفير السلع بأسعار مخفضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق