مصادر مؤكدة .. «قومي المرأة» يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة «مايكروسوفت»

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 04:00 مساءً ... التقت السفيرة مرفت تلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة «مايكروسوفت»، حيث تم إطلاق مركز التطوير وريادة الأعمال المجتمعي لمايكروسوفت مصر بالمجلس القومي للمرأة، والذى يهدف إلى تمكين الفتيات الموهوبات من تحقيق المزيد من خلال التكنولوجيا، وتوفير فرص عمل لهنّ.

وأشار المجلس، في بيان، الأربعاء، إلى أن هذا المركز يُعد أول مركز للبرمجة وريادة الأعمال للمرأة في مصر بالشراكة مع مركز تنمية المهارات التابع للمجلس القومي للمرأة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

Sponsored Links

وطالبت السفيرة مرفت تلاوى خلال لقائها بـ«ناديلا» بتحقيق حلمها في تعميم التكنولوجيا على مستوى الجمهورية لتصل إلى الفئات المهمشة من الفتيات في الريف.

وأثنى المدير التنفيذى لمايكروسوفت على البرنامج التدريبي والمشروعات التي نفذتها المتدربات وبالحلول المجتمعية التي أبدعتها الفتيات المشاركات وأيضاً بقصص النجاح التي عرضت من قبل مايكروسوفت مصر.

------------------------
الخبر : مصادر مؤكدة .. «قومي المرأة» يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة «مايكروسوفت» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق