مصادر مؤكدة .. وزير الأوقاف: 2016 «عام الحصاد».. والمواطن سيشعر بتحسن في حياته

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 04:30 مساءً ... قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن عام 2015 كان «عام الغرس والتأسيس لعدد من المشروعات، وافتتاح بعضها كمشروع قناة السويس، ومشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان، وغيرهما من المشروعات التي افتتحت أو انطلقت».

وأضاف «جمعة»، في تصريحات صحفية، الأربعاء، أن «عام 2016 هو بداية موسم الحصاد، وأن تؤتي هذه المشروعات أكلها أو بداية أكلها على أقل تقدير، بحيث يشعر المواطن المصري بأثر هذا التحسن في حياته، وفي مستوى الخدمات المقدمة له».

Sponsored Links

وأكد أنه يأمل في انطلاقة كبرى للاقتصاد المصري، ومستوى المعيشة والخدمات خلال السنوات القليلة المقبلة «شريطة أن نقف صفًّا واحدًا في خندق البناء والتعمير، وأن نأخذ وبقوة على أيدي دعاة الفوضى والتخريب، وأن نستمر بنفس الحماس، وأن نبذل المزيد من الجهد، مؤكدين أن إتقان العمل مطلب شرعي ووطني، حتى نفتح أسواقا جديدة أمام سائر المنتجات».

------------------------
الخبر : مصادر مؤكدة .. وزير الأوقاف: 2016 «عام الحصاد».. والمواطن سيشعر بتحسن في حياته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق