خبر عاجل .. «محلب» و«أبو النجا» و«المهدي» في الكاتدرائية لتهنئة البابا بعيد الميلاد

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 06:53 مساءً ... استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، الأربعاء، عددا من المسؤولين الحاليين والسابقين، في مقدمتهم الدكتورة فايزة أبوالنجا، مستشار الرئيس للأمن القومي، والمهندس هاني عازر، مستشار رئيس الوزراء السابق، والمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء السابق، واللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية الأسبق.

وخلال اللقاء دار حوار حول الأعياد في مصر وبلاد المهجر، حيث أشار قداسة البابا إلى أن «الأقباط موجودون في 100 دولة ولنا 400 كنيسة في 60 دولة»، وتطرق الحديث عن الدين وتأثيره فقال البابا إن «قيمة الدين في أنه يرفع المكانة الإنسانية، فكلنا بشر والدين وظيفته أنه يعلي شأن الإنسانية».

Sponsored Links

وعبر المهندس إبراهيم محلب عن سعادته باللقاء قائلا «إننا دوما نسعد بلقائنا معكم، ونرجو نشر هذه القيم النبيلة».

ومن جانبها علقت الدكتورة فايزة أبوالنجا، قائلة «نحن في أحوج ما نكون إلى أن نسمع منكم هذه القيم واحترام الآخر».

وعلق قداسة البابا قائلا إن «الحل يبدأ من مدرس الابتدئي، يجب أن نختار مدرسين الابتدائي بعناية»، وأجابت الدكتورة أبوالنجا: «يجب أن نربي الإنسان على أن يرى سعادته في سعادة المجتمع الذي يعيش فيه».

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. «محلب» و«أبو النجا» و«المهدي» في الكاتدرائية لتهنئة البابا بعيد الميلاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق