مصادر مؤكدة .. «أبوشقة» رئيساً للكتلة البرلمانية لـ«الوفد».. و«عقيل والسويدى» وكيلان

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 07:20 مساءً ... اختارت الهيئة العليا لحزب الوفد، المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام للحزب، رئيساً للكتلة البرلمانية للحزب، بعد حصوله على 21 صوتاً، من إجمالى أصوات الهيئة العليا، خلال عملية التصويت التي تمت في اجتماع الحزب، مساء الثلاثاء.

وجاء النائب طارق السويدى، في المرتبة الثانية بـ 16 صوتاً، واللواء صلاح شوقى، ثالثاً بـ 14 صوتاً، والنائب محمد عبده، بصوتين، وانسحب نافع هيكل، وأحمد السجينى، من الانتخابات، لصالح أبوشقة.

Sponsored Links

وقال عمرو أبواليزيد، النائب عن الحزب، في تصريحات عقب التصويت: «الاجتماع استمر 4 ساعات، وانتخاب رئيس الكتلة البرلمانية جاء بشكل ديمقراطى يرسخه الحزب بشكل دائم، والهيئة العليا اختارت اللواء صلاح شوقى عقيل، وطلعت السويدى وكيلين لرئيس الهيئة البرلمانية».

وشدد الدكتور محمد فؤاد، عضو الهيئة البرلمانية للحزب، لـ«المصرى اليوم»، على أن هناك توافقاً على قيمة المستشار «أبوشقة»، وأن نواب الحزب غير مهتمين بالمناصب قدر اهتمامهم بالقضايا العامة، وأن الحزب يعكف على حصر القضايا التي سيتبناها داخل المجلس، وتقديم حلول لما يعانيه الشارع، خلال الفترة الماضية. من جانبه، وجه «أبوشقة»، الشكر، لنواب الحزب وأعضاء الهيئة العليا، على ثقتهم في اختياره، مشيداً بطريقة التصويت والاقتراع السرى الذي مكنه من نيل ثقة الأغلبية داخل الحزب.

وقال «أبوشقة»، إنه لن يتخذ أي قرارات فردية داخل الهيئة البرلمانية للحزب، وسيعمل جاهدا مع نواب الوفد، على إقرار تمثيل مشرف داخل ، وتبنى القضايا التي تهم الشارع، بما يتفق مع سياسات الحزب.

------------------------
الخبر : مصادر مؤكدة .. «أبوشقة» رئيساً للكتلة البرلمانية لـ«الوفد».. و«عقيل والسويدى» وكيلان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق