خبر عاجل .. ضبط شخصين بحوزتهم 7 حمير قبل ذبحها في شبين القناطر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:23 مساءً ... تجري نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية تحقيقاتها في واقعة ضبط شخصين بحوزتهم 7 حمير قبل ذبحهم وتوزيعهم على المطاعم بالمدينة.

كان اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العقيد فوزي عبدربه، مأمور مركز شبين القناطر، بقيام شخصين بذبح اللحوم المريضة والعاجزة عن الحركة وبيع لحومها لمحلات المأكولات وبعض محلات الجزارة.

Sponsored Links

وتمكن رجال المباحث بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية الطب البيطرى من القبض على شخصين بحوزتهم 7 (حمير) قبل ذبحهم وتوزيعهم على المحلات، ودلت تحريات النقيب عيسى فتح الباب على وجود سيارة نصف نقل رقم 728 ص ه ب محملة بعدد من الحمير المريضة والعاجزة بمنطقة تل اليهودية بشبين القناطر متجهة إلى جهات تمهيدا لإستخدامها بالذبح للاستخدام الآدمي.

على الفور تحركت قوة لمكان البلاغ وتم ضبط السيارة وذلك قبل قيامهم بالذبح والتوزيع على المحلات وكشفت التحقيقات ان السيارة قيادة السائق سامح س. م 27 سنة مقيم بمنطقة المجازر دائرة منية القمح شرقية وبرفقته المدعو مهران. ع.ا.18 سنة مقيم بعزبة رستم شبرا الخيمة والذى قال في معرض إعترافاته بأنه قام بشراء الحمير من منطقة الزرايب بالخصوص مقابل 700 جنيه.

تحرر المحضر رقم 246 ادارى شبين القناطر، واخطرت النيابة التي بدأت التحقيق.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. ضبط شخصين بحوزتهم 7 حمير قبل ذبحها في شبين القناطر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق