خبر عاجل .. علاء حسانين يصل قرية المناصافور بالشرقية بناء على طلب الأهالي

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:43 مساءً ... وصل النائب علاء حسانين المعروف، بـ«قاهر العفاريت» إلى قرية المناصافور التي تعرضت لاحتراق عدد من منازلها دون وجود أسباب، ما استدعى الأهالي إلى الاستسلام إلى مزاعم أن الجن قام بحرق منازلهم واستعانوا بالنائب عبدالباقي ، عضو مجلس النواب عن مركز ديرب نجم، والذي اتصل بالنائب علاء حسانين لاستخراج الجن والتعامل معه، على حسب وصفه.

وقال «حسانين» خلال اجتماعه بالأهالي: «نحن جئنا لله سبحانه وتعالى، ولا نأتي من أجل شهرة أو مال، ولكن جئنا لفك كربة عانى منها الآلاف من المواطنين، بسبب خوفهم الشديد وحالة الرعب التي يعيشون فيها، بسبب اشتعال النيران بمنازلهم دون معرفة الأسباب الحقيقية لذلك».

Sponsored Links

وأضاف «حسانين»: «أنا لا أحتاج لمال أو شهرة، فلدينا مصانع رخام ومحاجر ومصالح كبرى داخل البلاد وخارجها، وأحمد الله أنني معروف داخل مصر وخارجها»، لافتًا إلى أنه يعمل بتلك المهنة منذ 31 عامًا، موجهًا رسالته لعلماء الأزهر الشريف بأن الله سبحانه وتعالى وزع الأرزاق من مال ونفحات وعلم على عباده.

وأردف «أنا لست عالمًا أو حاملًا لكتاب الله، ولكني تعلمت علمًا علمني إياه الجن المسلم، لأنفع به الناس»، ضاربًا مثالًا بذلك حيث طلب منه زيارة قرية فرشوط بمحافظة أسيوط ولكنه اشترط وجود المسؤولين وحضر المهندس عادل لبيب، والإعلامي مصطفى بكري، وعدد من المسؤولين وتمكن أمام الجميع بالقيام بعمله، موضحًا أن عمله مع الجان جاء بمحض الصدفة.

------------------------
الخبر : خبر عاجل .. علاء حسانين يصل قرية المناصافور بالشرقية بناء على طلب الأهالي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق